كيف الشحن عبر الانترنت مهم


كيف الشحن عبر الانترنت مهم



أتقن عملية التعبئة وستتقن التجارة الإلكترونية. بما يختص للتجار الالكترونيين الجدد فإن بيع المنتجات وعملية مصلحة التعبئة عامتها من إذ تجهيز الطلبات ومراقبة النفقات قد تصنع فرقًا في التفوق أو الفشل. في سياق التجارة الإلكترونية فإن التحميل وإتمام الطلبات واحد من أبرز الإجراءات التي ينبغي على التجار المستجدين متابعتها وإدارتها. بينما يجيء نصائح للتحميل للمبتدئين في التجارة الالكترونية.



اعرف وزن البضائع




هذه النصيحة (اعرف وزن منتجاتك) توضح جليّةً جدًا، لكن في النشاطات الحسابية لتكاليف التحميل فهي ليست كذلكً. وزن المنتج المراد شحنه على الأرجح أن يكون مغايرًا عن وزن التحميل الفعلي. لنأخذ بعين الاعتبار مثالين:



1: لنفرض أنك بعت مزهريات زجاجية. البضائع بحد ذاتها ليست ذات وزن ثقيل،قليل من أرطال مثلا. إلا أن لشحنها بأمان من بلد لآخر سوف تغلف تلك المزهريات بمواد مثل الوسائد الهوائية أو الإسفنج أو لفافة الفقاقيع والحبيبات الإسفنجية الصغيرة. مواد التحميل هذه كصندوق الورق المسنود المموج وحتى الشريط اللاصق جميعها تضاف لوزن التعبئة.



ينبغي عليك إذن دراية وزن البضائع الخاصة بك -كالمزهريات الزجاجية في ذاك المثال- وقتما تكون كاملة ومغلفة وجاهزة للتحميل.

2: لنفترض أنك بعت وسائد بمقدار بدن الإنسان. المنتجات هذه خفيفة جدًا وتزن أصغر من رطل فرد، لكنها عارمة الحجم نسبيًا. على الأرجح أن تكون الشأن في هذه الوسائد ما تدْعوه شركات التعبئة الوزن البُعدي. تُقام بتكليف تعريفة الوزن البعدي الشاحنين القيمة الأكثر، سواءً كان الوزن الفعلي للشحنة أو متوسط وزن التحميل تقريبًا نفس الحجم.



إذا كنت تقدر تكاليف التحميل على خلفية وزن الوسائد الفعلي، فإنك تستطيع تجنب دفع المزيد صوب التعبئة أن تعرف بأن الوزن البعدي سيكلفك أكثر. اعرف وزن التحميل للمنتجات واستخدمه لتقدير تكاليف التحميل.



نصيحة: لا تجادل زبائنك بخصوص ثمن التعبئة المتعلقة بإرجاع المنقولات، لأنك إذا تحملتها تلك اللحظة ستكون الرابح على الدومين البعيد!



استخدام التكلفة المشترَك للتحميل الأهلي




إن السعر الموحد وخدمات التعبئة الإقليمي غالبًا ما تكون الخيار الأمثل لأصحاب الدكاكين الإلكترونية الجدد. بالرغم من أنها قد لا تكون الأسلوب الأقل ثمن إلا أنها غالبًا ما تكون بتكاليف لقاء رياضي. مثلما أنه ربما أن تكون من ذكر طرق التحميل المتاحة. هذه الخدمات أيضًا تزودك بصناديق للتحميل وهذا سوف يساندك على إدخار عدد محدود من الملكية.



حالَما يصبح متجرك أكبر قد ترغب التمدد بخدمات التعبئة، إلا أن على الأرجح يعتبر القيمة الموحد وتكلفة التحميل الأهلي هي الرهان الرابح في الزمان الجاريّ.



استخدم تطبيقات إلكترونية للتعبئة




إن شباك منفعة العملاء في دائرة البريد الأهلي أو بقالة يو بي إس ليست أجود المواضع لدفع تكاليف التحميل أو طباعة طوابع التعبئة. في العالم الحقيقي إنها أسوأ المواضع. سوف تستفيد المتاجر الإلكترونية حتى الصغيرة منها والجديدة من تعيين التطبيقات الإلكترونية للتحميل، حتى وإذا كان يشير إلى ذاك دفع رسوم التعبئة عبر الشبكة العنكبوتية.





وقتما تستخدم التطبيقات الإلكترونية للتحميل سوف تكون قادرًا على تلقي إرشادات التعبئة وسداد الرسوم البريدية عبر الشبكة العنكبوتية بثمن مخفض. مثلما تتلذذ بميزات أخرى أيضًا، تشتمل على التكامل مع السوق وسعي خلف التحميل على باتجاه أمثل وقليل من المستويات من التشغيل الآلي لإجراءات التعبئة.



الحاوية يجسد علامتك التجارية




حالَما تقوم بإرسال طلبية لزبونٍ ما فإنك لا ترسل منتجًا فقط، إلا أن إنك أيضًا تخبره عن متجرك. إن البضائع وطوابع التعبئة المختصة بك والصندوق أيضًا كل هذه الأمور تعتبر علامتك التجارية. لا تُعِد استعمال الصناديق التي قد أرسلت إليك.



عادةً ما تستورد المحلات الإلكترونية المحادثة بضائعها من العدد الكبير من مزودين. تدرك هذه المتاجر أن الصناديق ذات ثمن نقدية، لذا يميلون إلى استخدام ذات الصناديق التي أرسلت إليهم من المزود بلصق طابع حوار فوقه وتجهيزه. لا تفعل ذاك. إسترداد استخدام الصناديق القديمة تصرف واضح حتّى المحل لهاوٍ غير مهني. لن تكون لديك فرصة أخرى لترك الانطباع الأولي للزبون. فكر بها من هذه الناحية. إذا كان قيامك بدفع 1.خمسين دولار على صندوق سيزيد من فرصة حصولك على دعوة أحدث من نفس الزبون هل ستشتري ذاك الصندوق؟



تكاليف التعبئة جزء من تشغيل المشروع




سوف تخسر عدد محدود من الثروة في قليل من الطلبات. تكاليف التحميل من المحتمل أن تكون أعلى يتنبأ أن أو أن الزبون وقف على قدميه باسترجاع المنقولات. سوف يجادل عدد محدود من المبتدئين في المتاجر الالكترونية الزبائن أو قد يطلبوا مقابلًا باتجاه عملية الاسترجاع لكن ذلك إجمالا منظور غير جيدة.



بيسر لا تقلق بهذا الصدد. التحميل جزء من تكاليف القيام بمشروع. في عدد محدود من الطلبات الفردية قد يبدد التعبئة أرباحك. إلا أن عوضًا من إيلاء الاهتمام على كل دعوة بانفراد نشد أن تجعل معظم نشاطات البيع مربحة. فكر بأثمان التحميل لجميع أسبوع أو شهر بدل إتلافًا من كل قطعة منفصلة لجميع مناشدة.



ذاك لا يعني ألا تعرف تأثير التعبئة على كل طلبية، لكن من الأجود أن تتعامل مع التعبئة كمجموعة واحدة وهي تكاليف القيام بمشروعك.
google-playkhamsatmostaqltradent