10 أنواع من المحتوى يجب على جميع الناشرين الاستثمار فيها

الصفحة الرئيسية

10 أنواع من المحتوى يجب على جميع الناشرين الاستثمار فيها

سواء كنت صاحب شركة صغيرة أو شركة على مستوى المؤسسة تتطلع إلى اتخاذ الخطوة التالية ، فهذه الأنواع العشرة من المحتوى مهمة لنشاطك التجاري.

1. قائمة الوظائف

منشورات القائمة هي المحتوى الشامل والمتوفر عبر الإنترنت اليوم. بالإضافة إلى كونها جذابة ، فهي مفيدة لقرائك ويسهل تخطيها في عالمنا المتنقل والسريع الخطى. Buzzfeed ، الذي ينشر منشورات القائمة في كثير من الأحيان ، دليل على أن القوائم هي واحدة من أكثر أنواع المحتوى فعالية وجاذبية. القوائم قابلة للتكيف بشكل كبير ويمكن صنعها لتناسب أي صناعة أو شركة تقريبًا.

2. كيف لوظائف

تشبه المنشورات الإرشادية منشورات القوائم لأنها توفر معلومات تستند إلى البيانات يمكن أن تساعد الجماهير على تعلم أشياء جديدة. للحصول على أفضل النتائج ، اختر موضوعًا في الطلب ووزعه جيدًا. كلما زادت المعلومات التي يمكنك تقديمها ، كان ذلك أفضل. استخدم الصور للتوضيح طوال الوقت.

3. محتوى SEO

يعد تحسين محركات البحث (SEO) مكونًا مهمًا لجميع المواد عبر الإنترنت تقريبًا. إنها مهمة بشكل خاص لأي مشاركة تريد أن تراها منتشرة أو تتمتع بنطاق واسع.
إليك السبب: يمنح تحسين محركات البحث المحتوى الخاص بك الأدوات التي يحتاجها لترتيبها بشكل بارز عبر الإنترنت ، والحصول على مدى وصول واسع ومثير مع عملائك. باستخدام تكتيكات مثل البحث عن الكلمات الرئيسية ، وتحسين العنوان التعريفي ، وتضمين الصورة ، يمكن لمحتوى تحسين محركات البحث أن يسهل العثور على المواد الخاصة بك ويسهل الوصول إليها للقراء.

4. دراسات حالة

تعتبر دراسات الحالة فريدة من حيث أنها توفر معلومات لا يمكن للقراء الحصول عليها في أي مكان آخر. لأن دراسات الحالة تتابع تجارب عملائك مع علامتك التجارية ، فهي ذات قيمة للشركات التي تفكر في التعامل معك.
تُعد دراسات الحالة قوة حاسمة للدليل الاجتماعي ، توضح مزايا علامتك التجارية في كلمات عملائك. إذا كنت ترغب في نشر دراسة حالة ، فاستعن بكاتب متخصص في دراسة الحالة لمساعدتك في صياغة التنسيق والمخطط التفصيلي.

5. المقابلات

المقابلات ، مثل دراسات الحالة ، هي شكل فريد من أشكال المحتوى. هذا صحيح بشكل خاص على افتراض أنك تكتب الأسئلة وتجري المقابلة. للحصول على أفضل النتائج ، ابحث عن موضوع مقابلة يعرفه جمهورك ويقدم بعض وجهات النظر الفريدة حول موضوع يهمهم.
بعد بضع مقابلات تمهيدية ، ستتمكن من الانتقال إلى المؤثرين المعروفين في مجالك.

6. مراجعات المنتج

مراجعات المنتج مفيدة لعملائك لأنها توفر وسيلة لاكتشافها. عند ضمان منتج ، يشعرون بالأمان في تجربته بأنفسهم. للحفاظ على أوصاف منتجك مفيدة بدلاً من بيعها ، ركز فقط على المنتجات ذات الصلة بجمهورك وقرائك.
أيضًا ، تذكر أن تكون مفصلاً قدر الإمكان ، فاحرص حقًا على إخبار جمهورك وإخباره بالضبط كيف ساعدك المنتج المعني على حل مشاكلك أو معالجة مخاوفك.

7. الآراء 

الآراء هي شكل قيم من المحتوى المتضارب الذي يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً نحو مساعدتك في إنشاء علامتك التجارية. الجدل مفهوم مثير للقراء ، وإتقانه يمكن أن يساعد في انتشار المواد الخاصة بك. لاحظ أن الجدل لا يعني أن تكون وقحًا أو مهينًا ، وأنه يمكنك مشاركة رأيك دون إخماد الآخرين. فقط تذكر أن تكون مطلعاً وكاملاً قدر الإمكان في المحتوى الذي تنشره.
إن اتخاذ موقف من ثقافة البوب ​​والأحداث الشائعة هو أيضًا طريقة ذكية لجذب الانتباه.

8. القصص

رواية القصص هي أيضًا أسلوب كتابة شائع. بالإضافة إلى جعل المواد الخاصة بك أكثر إثارة للقراء ، فهي أيضًا طريقة ذكية لتمييز المواد الخاصة بك عن أي شيء آخر موجود على الويب. خذ رواية القصص خطوة أخرى من خلال سرد القصص الشخصية في المحتوى الخاص بك.
والسبب في ذلك ذو شقين:
  1. القراء مثل سماع مؤسس أو العقول وراء شركتك. عندما تكون مرتبطًا بهم ، تبدو شركتك أكثر إنسانية.
  2. يمكن أن يكون سرد قصتك الشخصية درسًا يمكن للأشخاص من خلاله التعلم من أخطائك وانتصاراتهم وتطبيقها على حياتهم.

9. التوقعات

في نهاية كل عام ، تنبثق مواقع التنبؤ مثل الزهور البرية. ولسبب وجيه: يريد الناس أن يكونوا مستعدين ، ويمكن أن تساعد منشورات التنبؤ.
لإبقاء مقالتك مثيرة ، تأكد من أنك تقوم بتنبؤات ذات صلة بصناعتك وعملائك. عندما تفعل ذلك بشكل صحيح ، يمكن أن تساعدك مقالتك على أن تصبح رائد فكر في مجالك وأن تنشئ اسمًا لنفسك كسلطة.

10. منشورات "ما لا تفعل"

تنقر مشاركات "ما لا يجب فعله" على نفور القارئ من الخسارة. كما هو الحال دائمًا ، حافظ على الموضوع ملائمًا لمستخدميك وتأكد من أن نقاطك مستمدة من الخبرة الشخصية أو أبحاث الصناعة. عندما تقوم بهذه المنشورات بشكل صحيح ، يمكنهم مساعدة القراء على حل التحديات ويصبحون رجال أعمال أفضل.

المحتوى الحديث لتنمية عملك



نشرات المدونات ومقاطع الفيديو والرسوم البيانية والمذكرات والأوراق البيضاء ودراسات الحالة - يا إلهي! هناك عمليا أي حد لأنواع من المحتوى الذي يمكن نشر اليوم. إذا كنت مثل معظم المسوقين ، ليس لديك الوقت لإنشاء كل منهم. لحسن الحظ ، لا يزال بإمكانك إحداث تأثير كبير جدًا من خلال التركيز على أنواع المقالات العشرة المذكورة أعلاه. بالإضافة إلى تصنيفك كرائد فكري في مجالك ، يمكن أن يساعدك نشر أشكال المحتوى المذكورة أعلاه أيضًا في كسب جمهور أكبر.
google-playkhamsatmostaqltradent